منتدى مدينة قطنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزاً بيننا .. وأنت أهل لذلك
فأهلا وسهلا بك في
منتدى مدينة قطنا
الذي يتشرف بإنضمامك لقافلتنا
هذا وتقبل جزيل شكرنا وتقديرنا
الإدارة
حسام الدين


❀`·.¸¸.·¯`··._.· (عروس جبل حرمون) ·._.··`¯·.¸¸.·`❀
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى مدينة قطنا لاتقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا زائر نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا محمد فهمي نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى مدينة قطنا ونتمنى لك المتعة والفائدة

شاطر | .
 

 تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أم جهاد
داعية المنتدى
داعية المنتدى
avatar


المغرب
انثى
عدد المساهمات : 1617
تاريخ التسجيل : 26/02/2012
تاريخ الميلاد : 07/11/1990
العمر : 27
عدد النقاط : 2131
مدينتك : آلملتقى آلجنہ
هوايتي : تركتُ لهم الهوى..]'] ♥ ♥ ♥وعشقت سوريَّاآ.♥
المزاج : اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك
يـاراحلين إلـى الجِنـَان خـذوني
بئـس الحــياةُ حيـاةَ القـاعديـنا

خذوا نفسي خذوا روحي جنّدونــي
وأريحوا فؤادي مِن ضجيجِ الطاعِنينا









مُساهمةموضوع: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الأربعاء 07 مارس 2012, 11:11 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واعزائي
الرجاء الرجاء الرجاء
كتابة الردود
بأربع أسطر على الأقل
وليس بسطر واحد فقط
حتى ولو كان الرد على شكل احرف او ارقام
كما هو الحال في قسم المسابقات والالعاب
امثلة
اذا كان الرد ارقام فيكتب على الشكل التالي
55555

5555
555
55
5
وان كان حروفا يكتب هكذا
وووووو
ووووو
وووو
ووو
وو
و
واذا كان من مواضيع الذكر فالبعض يكتب
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
في هذه الحالة اما ان يكتب نفس الشهادة اربع او خمس مرات
او يكتبها هكذا
اشهد ان لا
اله الا الله
واشهد ان
محمدا رسول
الله
وذلك لعدة اسباب طبعا
ومنها ظهور الورود على يسار الصفحة
ومنها نزول التواقيع الى الاسفل قليلا
مما يعطي للردود وللمنتدى تنسيقا ومنظرا جميلا
كما وتمنع منعا باتا الردود السطحية
مثل
شكرا لك
ومشكوررررررر
ويسلمووووووووو

وشكرا لتعاونكم
جميعا معنا
اخوكم
محمد







عندمآ أرى أحدآث الدنيا في هذا الزمآن .! أتخلئ عن كثير من الأحلآم ، والأمنيآت .! وأتمسك بِ أمنيه وآحده .. ؟ '' الجهاد والإستشهآد ''
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com/

كاتب الموضوعرسالة
أم جهاد
داعية المنتدى
داعية المنتدى
avatar


المغرب
انثى
عدد المساهمات : 1617
تاريخ التسجيل : 26/02/2012
تاريخ الميلاد : 07/11/1990
العمر : 27
عدد النقاط : 2131
مدينتك : آلملتقى آلجنہ
هوايتي : تركتُ لهم الهوى..]'] ♥ ♥ ♥وعشقت سوريَّاآ.♥
المزاج : اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك
يـاراحلين إلـى الجِنـَان خـذوني
بئـس الحــياةُ حيـاةَ القـاعديـنا

خذوا نفسي خذوا روحي جنّدونــي
وأريحوا فؤادي مِن ضجيجِ الطاعِنينا









مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   السبت 18 أغسطس 2012, 7:39 pm

شكرا
لكل من مر من هنا
بارك الله بكم وجزاكم خيرا
واتمنى الالتزام من الجميع






عندمآ أرى أحدآث الدنيا في هذا الزمآن .! أتخلئ عن كثير من الأحلآم ، والأمنيآت .! وأتمسك بِ أمنيه وآحده .. ؟ '' الجهاد والإستشهآد ''
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com/
أم جهاد
داعية المنتدى
داعية المنتدى
avatar


المغرب
انثى
عدد المساهمات : 1617
تاريخ التسجيل : 26/02/2012
تاريخ الميلاد : 07/11/1990
العمر : 27
عدد النقاط : 2131
مدينتك : آلملتقى آلجنہ
هوايتي : تركتُ لهم الهوى..]'] ♥ ♥ ♥وعشقت سوريَّاآ.♥
المزاج : اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك
يـاراحلين إلـى الجِنـَان خـذوني
بئـس الحــياةُ حيـاةَ القـاعديـنا

خذوا نفسي خذوا روحي جنّدونــي
وأريحوا فؤادي مِن ضجيجِ الطاعِنينا









مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   السبت 25 أغسطس 2012, 7:06 pm

شكرا
لكل من مر من هنا
بارك الله بكم وجزاكم خيرا
واتمنى الالتزام من الجميع






عندمآ أرى أحدآث الدنيا في هذا الزمآن .! أتخلئ عن كثير من الأحلآم ، والأمنيآت .! وأتمسك بِ أمنيه وآحده .. ؟ '' الجهاد والإستشهآد ''
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com/
بسمة امل
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar


الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 555
تاريخ التسجيل : 10/09/2012
تاريخ الميلاد : 26/07/1994
العمر : 23
عدد النقاط : 559
مدينتك : /
هوايتي : طالبة
المزاج : رايقة
اللهم انصر سوريا واهلها الاحرار وفرج كربهم يا رب










مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   السبت 15 سبتمبر 2012, 12:32 pm

بارك الله فيك اخ محمد وجزاك خيرا

لان الردود السطحية تدل على ان صاحبها يبحث عن زيادة المساهمات

وليس لتبادل الثقافات

قرار صائب وفي محله

شكرا لك








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لكبريائي رواية
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar


سوريا والجزائر
انثى
عدد المساهمات : 3454
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
تاريخ الميلاد : 11/12/1997
العمر : 20
عدد النقاط : 4134
مدينتك : لن أكون قريبهـ الا لمن يتلهف قربي و سحقآآآ للبقيهـ ...
هوايتي : انا انثى لا تنحني ..-*لتلتقط شيــئآ*- سقطــ من عينهآآآ
المزاج : امي تقول ان (العقل) زينة البنت ما تدري انه من (جنوني) اعشقوني
كل إإمرأإأهـ فيٓ العآإآإلـــ مـ
أنجَبَتْ (طفْــلهـ) .!إاإلآآ أًُمّــــيٓ
أنج ــبتْ §{أسطوٓ ٓرٓه}§
گگ ـفـــگ يٓممهـ..!

•¦[ سـ أبقَـى أنثـے آلج ـنُوטּوشغب الطفُـولہ •»'










مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   السبت 15 سبتمبر 2012, 4:39 pm

شكرا الك اخ محمد

جزاك الله خيرا عى اهتمامك بالمنتدى

بارك الله فيك

و ان شاء الهل تشوف الالتزام من الجميع


تراااودني رغبة مجنونة ان اقدم فيلم بطولة

انا + شخص اكرههههه

و اقوم بتصفيعه صفعات متتالية

و ابراااااااااااااااااااااااااااااااد قلبـــــــــــــي

و صوت المخرج في اخر الغرفة يقول - اعد المشهد ^)



                                           
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هديل85
مشرفة
مشرفة
avatar


الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 01/09/2012
تاريخ الميلاد : 07/02/1985
العمر : 33
عدد النقاط : 216
مدينتك : طاعة الله
هوايتي : رضى ربي عني
المزاج : الحمد لله
*شكرا لكم
جزاكم الله كل خير
الله يعينكم على عمل الخير
اللهم إجعل أعمالهم في ميزان حسناتهم
*سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك و أتوب إليك






مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الخميس 27 سبتمبر 2012, 6:20 pm

الله يجزيك الخير ويبارك فيك يا أخي
قانون بمحله تشكر عليه من القلب
وإن شاء الله يلتزم الأعضاء فيه
لأنه الفائدة فيه كما ذكرت وتفضلت
والردود السطحية أيضا لا تنم
عن عمق تفكير وثقافة واسعة
إن شاء الله نكون عند حسن ظنك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خاطب الحورآء
عضو شرف
عضو شرف
avatar

الإسلامية
ذكر
عدد المساهمات : 14718
تاريخ التسجيل : 25/02/2012
تاريخ الميلاد : 21/04/1974
العمر : 44
عدد النقاط : 16440
مدينتك : مدينة قطنا
هوايتي : الخط
المزاج : راضي بما قسمه الله لي




مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 6:17 pm

مو لتحسن من أدبك أنت بالأول !!!
يعني الإنسان بيصلح نفسه بعدين بيصلح غيره
واأسفاه عليك بس
لكن بتبقى .... ما بتتعلم
ساعدناك كتير لكن هداك بيوقع بنفس الحفرة دائما
طيب وبعدين معك؟
شو نساويلك حتى تفهم؟
الله يشفيك بس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com
أم البراء
رئيسة مجلس الإدارة
رئيسة مجلس الإدارة
avatar


السعودية
انثى
عدد المساهمات : 7898
تاريخ التسجيل : 07/07/2012
تاريخ الميلاد : 21/04/1991
العمر : 27
عدد النقاط : 8882
مدينتك : في قلب كل سوري مظلوم( وماتدري نفس بأي ارض تمووت )
هوايتي : النت
المزاج : حزينه
صلاة الضحى سنه مؤكده














مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 6:25 pm

هههههههههههههههههه
هههههههههه
ههههههه
حسسسسسسووووم بيقول المتل
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا هههههه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com/
خاطب الحورآء
عضو شرف
عضو شرف
avatar

الإسلامية
ذكر
عدد المساهمات : 14718
تاريخ التسجيل : 25/02/2012
تاريخ الميلاد : 21/04/1974
العمر : 44
عدد النقاط : 16440
مدينتك : مدينة قطنا
هوايتي : الخط
المزاج : راضي بما قسمه الله لي




مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 6:29 pm

هههههههههههههههههه
ههههههههههه
صدقتي هدهد
ربي يسعدك يارب
لكن بيني وبينك
دبانة كانت على وشي طارت
يعني الحمد لله يلي ارتحت منها
كل يوم بتستغلني مشان مصالحها
ولما خلصت عملت حالها صاحبة فضل علي!
مو شي بجنن والله
صحيح يلي استحوا ماتوا
والحمد لله على كل حال
الله يشفيهم ويهديهم يارب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com
أم البراء
رئيسة مجلس الإدارة
رئيسة مجلس الإدارة
avatar


السعودية
انثى
عدد المساهمات : 7898
تاريخ التسجيل : 07/07/2012
تاريخ الميلاد : 21/04/1991
العمر : 27
عدد النقاط : 8882
مدينتك : في قلب كل سوري مظلوم( وماتدري نفس بأي ارض تمووت )
هوايتي : النت
المزاج : حزينه
صلاة الضحى سنه مؤكده














مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 6:45 pm

ههههههههههههههههههه
هههههههه
يخرب بيتها هالدبانه شو راعية مصلحه ههههه
بس منيح يلي اخلصت منها حسوم
هههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين ياااااااااارب






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com/
خاطب الحورآء
عضو شرف
عضو شرف
avatar

الإسلامية
ذكر
عدد المساهمات : 14718
تاريخ التسجيل : 25/02/2012
تاريخ الميلاد : 21/04/1974
العمر : 44
عدد النقاط : 16440
مدينتك : مدينة قطنا
هوايتي : الخط
المزاج : راضي بما قسمه الله لي




مُساهمةموضوع: رد: تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع   الثلاثاء 12 فبراير 2013, 7:04 pm

هههههههههههههههههه
اي والله دبانة مزعجة كتير
لكن لا تخافي
لقطتها وفعستها
وحملتها بالمنديل ورميتها من قهري برا البيت
بالحاوية يلي جنب بيتنا
هههههههههههههههههههههه

الله يسعدك هديلو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.9atana.com
 

تنويه للاخوة الاعضاء بخصوص الردود على المواضيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة قطنا :: المنتدى الإداري :: ¤!|قسم الاقتراحات ومشاكل الأعضاء والشكاوي والقرارات الادارية|!¤-