منتدى مدينة قطنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزاً بيننا .. وأنت أهل لذلك
فأهلا وسهلا بك في
منتدى مدينة قطنا
الذي يتشرف بإنضمامك لقافلتنا
هذا وتقبل جزيل شكرنا وتقديرنا
الإدارة
حسام الدين


❀`·.¸¸.·¯`··._.· (عروس جبل حرمون) ·._.··`¯·.¸¸.·`❀
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى مدينة قطنا لاتقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا زائر نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا الحربي نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى مدينة قطنا ونتمنى لك المتعة والفائدة

شاطر | .
 

 قصه امراه مع الاستغفار بصلاه التروايح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخت المحبه
مراجعة القرآن الكريم
مراجعة القرآن الكريم
avatar


الإمارات
انثى
عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 12/07/2013
تاريخ الميلاد : 13/03/1985
العمر : 33
عدد النقاط : 2306
مدينتك : الامارات
هوايتي : القراءة
المزاج : حمد لله
الحمد لله رب العالمين











مُساهمةموضوع: قصه امراه مع الاستغفار بصلاه التروايح   الأربعاء 08 يوليو 2015, 6:45 am

صليت التراويح في مسجد من المساجد و كانت بجانبي امرأة تئن في صلاتها فلما سلم الإمام وضعت يدي على يدها و قلت : الله يجعلك من عتقاءه من النارقالت آمين .. قلت و يغفر لك .. فأنزلت رأسها قلت و يصب عليك من حنانه صبا قلت و يحقق لك أمنياتك ..

فأخذت تبكي بحرارة ثم أكملنا الصلاة ..و بعد الصلاة أعطيتها ماء لتشرب ، قلت كيف أنت الآن قالت الحمدلله أحسن .. قالت أنت أمل الشيخ ؟ فإذا بها تعرفني ولا أعرفها ! قلت نعم قالت أنا أعرفك من تويتر و"حسيت"أنك أمل "! فتعجبت قلت سبحان الله صدق إحساسك قالت سامحيني أزعجتك في الصلاة ببكائي قلت أبدا لكن فوضي أمرك لله قالت أنا أبكي لأن زوجي طلقني في أول يوم في رمضان !

و ما زلت متأثرة من طلاقه لي ! قلت لا تبتئسي و اعلمي أن الله لطيف و الأيام ستبين لك لطفه قالت أخذ مني ابنتي و حرمني منها و هي رضيعة ! و أوجع لي قلبي ! و كل هذا لأنني اكتشفت أنه يخونني فلم أسكت ! قلت ماذا فعلتي ؟ قالت طلبت الطلاق قلت اسمعي يا حبيبة لا يلومك أحد في قرارك فأنت امرأة كبيرة و عاقلة

و أنت أدرى بما يناسبك لكن المهم أن تكوني مرتاحة ! قالت كنت سأكون مرتاحة لكنه أخذ ابنتي مني و أنا قلبي لا يتألم لفراقه فخيانته لي قضت على كل معاني الحب له لكن ما يؤلمني "ابنتي" قلت سترجع لحضنك فلا تخافي ولا تحزني و الله يختبر صبرك و مدى تحملك و قوتك على الابتلاءات ، ثم قلت لأسليها قلت و أبي رحمه الله مات في أول يوم من رمضان ! قالت قرأت الخبر في تويتر و آلمني جدا ..

قلت : أبوك موجود؟ قالت نعم قلت وأمك قالت نعم ! قلت والله أنا أغبطك جدا .. فمصيبتك أقل من مصيبتي بكثير قالت نعم أنا لا اتخيل حياتي من دون والديّ وهما يذودان عني ويحاولان إرجاع طفلتي لحضني قلت أكثري من الاستغفار و أبشري فالله لا يعذبك و أنت تستغفرين !

فأخذت تبكي و تقول أستغفرك يا ربي أستغفرك سامحني ورجع لي بنتي ! أقسم بالذي لا إله إلا هو وهي تبكي وصلتها رسالة من طليقها "تعالي و خذي ابنتك آذتني ببكائها" وهكذا ينزع الله الرحمة من قلبه ليرحم تلك المرأة! ما رأيتها إلا قامت و هي تبكي و تحمد الله و تتصل بأمها لتخبرها ليأخذوا الطفلة من والدها .. .. ثم سلمت علي و ذهبت ..

و جلست أتأمل !كنت أعلم علم اليقين أن الله لا يعذب المستغفرين لكني رأيت ذلك فاطمأن قلبي .. و يا فوز المستغفرين .. أستغفر الله

منقول للفائدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصه امراه مع الاستغفار بصلاه التروايح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة قطنا :: المنتدى الإسلامي :: ۩۞۩ قسم الرمضانيات ۩۞۩-